Social Icons

Page

mercredi 15 avril 2015

ميسي يقر بصعوبة تذكر كل الثلاثيات التي سجلها مع برشلونة


 
أفضل هاتريك بالنسبة للبرغوث هو ذلك الذي سجله في شباك ريال مدريد خلال التعادل 3-3 عام 2007...
إذا سألت معظم المهاجمين عن الثلاثيات التي سجلوها، فسوف يخبرونك بتفاصيل تمكنهم من التهديف 3 مراتٍ خلال الـ90 دقيقة في أي مباراة، لكن هذا الشئ لا ينطبق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فأسطورة برشلونة قد استطاع تسجيل الكثير من الثلاثيات مع ناديه -32 هاتريك تحديداً- لدرجة أنه لم يعد بوسعه تذكر جميع تلك الثلاثيات بسبب كثرتها، رغم احتفاظه بكرة المباراة في جميع اللقائات التي شهدت تسجيله لثلاثية فما فوق.

و يأمل ميسي في إضافة كرة هاتريك جديدة لمجموعته، عندما يحل العملاق الكاتالوني ضيفاً على نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء.



ميسي وسط كرات الهاتريك الخاصة به
و في تصريحٍ اختص به مجلة برشلونة الرسمية، أفصح البرغوث عن احتفاظه بكرات الهاتريك في مكانٍ مميزٍ ببيته، رغم اعترافه بعدم تذكر المباريات التي احتفظ منها بتلك الكرات. و لدى سؤاله عما إذا كان يحصل على توقيع زملائه على كل كرة هاتريك، أوضح المهاجم ذو الـ27 ربيعاً "دائماً ما أحصل على توقيعاتهم جميعاً، إذ أعتقد أن ذلك يعد تقديراً مني لجهود الفريق بأكمله، فبدونهم، لم أكن لأصل لكل ما حققته على المستوى الشخصي، و أعتقد أن هذا الشعور يتضاعف حينما أسجل هاتريك، لإنني أعتمد عليهم في معاونتي على تسجيل الأهداف، لذا، فهي تبقى ذكرى لطيفة بالحصول على توقيعاتهم جميعاً على تلك الكرات".

و عما يفعله بتلك الكرات، أكمل الهداف التاريخي للبارسا "أحتفظ بهم في بيتي، حيث أحفظ جميع جوائزي الفردية. حالياً أحتفظ بهم في حاوياتٍ زجاجيةٍ، لكنني أفكر في تصميم مكانٍ أكثر تميزاً للاحتفاظ بهم فيه".

و بتسجيله 277 هدفاً للبلوجرانا خلال الـ10 سنواتٍ و نصف التي لعبها بقميص الفريق، فمن غير المفاجئ أن يعاني ميسي بعض الشئ في تذكر الـ96 هدفاً التي سجلها خلال 32 مباراة فقط. و بسؤاله عما إذا كان يتذكر جميع الثلاثيات التي سجلها لمتصدر الليجا الحالي، أجاب ميسي "لا أتذكرهم خلال حديثي معكم حالياً، لكنني أحتاج لمشاهدة تلك الأهداف مجدداً، أو لشخصٍ ما كي يذكرني بشئٍ يساعدني فعلاً على تذكرهم".

أما الأقل مفاجأةً، فهو الهاتريك الذي يتذكره ميسي تحديداً، و يكن له مكانةً خاصةً في قلبه، حيث اختتم تصريحه قائلاً "الهاتريك الذي سجلته عندما تعادلنا 3-3 مع ريال مدريد عام 2007 في الكامب نو كان مميزاً جداً بالنسبة لي، بسبب تأثيره في المباراة، و كونه الهاتريك الأول في حياتي، و قد تسبب أيضاً في حفاظنا على صدارة الليجا حينها. و رغم عدم تتويجنا بلقب البطولة في النهاية، إلا أنه كان مهماً جداً بالنسبة لي حينها، و أيضاً لكوني سجلته في شباك فريقٍ بحجم ريال مدريد".


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire